Email Please enter your email Email
password Please enter your password Password
Signup Recover

منتجات العناية بالبشرة - سيباميد - الأردن

كريم Q10  حول العينين : معالجة الخطوط الرفيعة و التجاعيد حول العينين يحتوي على فيتامين و احماض مفيدة للجلد مثل اللوز الحلو و زبدة الشيا وزيت الأفوكادو ويدعم و يصون مطاطية الجلد و يحمي الجلد من الجفاف.

لوشن Q10  للجسم : يزيل الترهلات و العلامات التي تحدث نتيجة زيادة او نقصان الوزن او مع تقدم العمر و يشد البشرة بنسبة 58% خلال 3 أسابيع عند 93 % من اللاتي استخدمنه يعمل انزيم Q10  تنشيط و تجديد الخلايا.


كريم Q10  للوجه و الرقبة :يكافح تغيرات البشرة التي يحدثها التقدم بالسن Q10 يحفز غشاء الخلية على ادخال الأكسجين فيزيد من قدرة الخلية على التجدد و القضاء على عناصر الخارجية الضارة .


غسول للبشرة : غسول منظف و مرطب للبشرةالجافة جدا له اساس من الاحماض الأمينية الطبيعية المترافقة مع البشرة و جلايكوسايد و الليبيدات لمنح البشرة الجافة حماية من التهيجات و الجفاف . بالأضافة الى البانثينول لتجديد خلايا البشرة.  

لوشن للجسم الجاف : تدعم الفايتوسيترات المستخلصة من بذور اللفت وظيفة البشرة الواقية ضد الجفاف وفي نفس الوقت تعمل كمضاد للإلتهاب ويزيل الحكة و يجدد خلايا البشرة .  

كريم الحماية للنهار : مستحلب مائي زيتي يزود البشرة الجافة بمزيج مثالي من العناصر الفعالة لزيادة مستوى الرطوبة في البشرة مما يؤدي الى تخفيف الحكة و التهيج.   كريم الليل المكثف : يحتوي على تركيبة مزودة بنسبة تركيز اعلى من الفيتوسترولات بالغة 3% لتسريع عملية تجددالبشرة الجافة من أجل تخفيف التهيج على نحو فعال . يتم امتصاص مركب العناصر الفعالة بسرعة لإعادة توازن الرطوبة الطبيعي للبشرة مما يزيد مرونتها و يمنحها نعومة.

كريم ضد خطوط تمددالجلد : يساعد على منع ظهور خطوط تمدد الجلد , يقليل من خطوط تمدد الجلد الموجودة و على إعادة الانسجةالقابضة . ويقلل من البقع و التصبغات و الخطوط الوردية.يستخدم منذ بداية فترة الحمل عند الشهر الاو ل و بعد الولادة .بالإضافة ينصح بأستخدامه عند البدء ببرنامج التنحيف.

  قطع التنظيف : قطع صلبة تعمل على تنظيف البشرة بشكل لطيف و تحتوي على مرطب طبيعي و فيتامينات واحماض أمينية تحافظ على نعومة و طراوة البشرة .  

شامبو الأطفال : خالي من الصابون و المواد القلوية ذو رغوة وفيرة و ناعمة على فروة الرأس الحساسة و شعر الطفل ، يحتوي على خلاصات و نباتات طبيعية لنظافة و عناية فائقة .

  غسول الطفل : سائل منظف فائق النومة خال من الصابون و الواد القلوية ذو فعالية عالية للنظافة اليومية خاصة للأطفال حديثي الولادة و يناسببشرة  الطفل الحساسة او التي تعاني من الجفاف . 

رغوة  حمام الرضيع : رغوة فقاقيع مكونة من مواد فعالة و خلاصات نباتية من الأعشاب الطبيعية تنظف برقة و لطف كامل جسم الاطفال و تستخدم كمغطس بعد الطهور.  

مناديل الأطفال الزيتية والمبللة : مناديل رطبة للنظافة الأمنة و تدعيم الطبقة الحامضية تحمي من جفاف الجلد وتعطيه نضارة . تحتوي على لوشن واقي للبشرة .مناسب بشكل خاص لتنظيف
 بشرة الرضيع الحساسة برفق و فعالية .  

كريم فائق النعومة : هو مستحلب مائي زيتي غني تصل نسبة الليبيدات به الى 24 % ويشكل طبقة مرطبة للبشرة دون ان يتسبب في سد المساماتو يعمل كل من الألانتوين الطبيعي و العنصر المرطب على حمايى بشرة الرضيع الحساسة من الجفاف و منحها النعومة .  

كريم طفح الحفاض : يستخدم للوقاية قبل الحفاض و لعلاج الطفح الجلدي (السماط) و لحماية جلد الطفل الحساس من المواد الضارة الموجودة فيالبول والبراز.يساعد على نمو حاجز مانع لحماية البشرة من المواد المؤذية التي قد تسبب الالتهابات.  

كريم الوجه للأطفال : مرطب يعمل على حماية بشرة الوجه من الجفاف و يحمي منطقة حول الفم من التهيجات الناتجة عن العاب . يعمل على حماية البشرة من الجفاف و يعزز و ظيفتها المانعة ضد المواد المؤذية و يلطف بشرة الرضيع الرقيقة في نفس الوقت.

  حليب الجسم للأطفال : مركب يحتوي على زيت اللوز الحلو وزبدة الشيا و الاسكوالين المتوافق مع البشرة و الليسيتين يتم امتصاصه بسهولة من قبل البشرة مما يعزز توازنها دون التسبب بسد المسامات .  

لوشن للأطفال : مكون من 7% مواد مرطبة و جليسرين يمنع الجفاف و الحكة و الإحمرار و الأكزيما يوصى بإستخدامه بعد قطع التنظيف او سائل التنظيف .  

 زيت العناية : زيت يدعم النظافة المثلى و يزيد رطوبة الجلد بفضل الفيتامينات و المواد الطبيعية المرطبة .أمن عند استخدامه على الجسم او الرأس .  

قطع التنظيف : منظف لطيف  يقوم بتنظيف المسامات من أعماقها بفضل تركيبته الخالية من الصابون و القلويات و مكوناته مثل الفيتامينات و الأحماض الأمينية الضرورية للجلد تدعم قدرة الجلد على الأحتفاظ بالرطوبة و تجدد البشرة.


منظف سائل للوجه و الجسم : مركب من الفيتامينات و الألانتوين و مرطب البنتافين. يحمي الجلد من الجفاف حيث يصبح الجلد أكثر نعومة و نضارة ، ينصح به خصوصا للجلد الحساس.


غسول الوجه و الجسم بخلاصة الزيتون : خالي من الصابون و المواد القلوية لطيف للعناية بالبشرة الحساسة. مستخلص من زيت الزيتون و البانثينول ليعالج التهيجات ويمنع فقدان الرطوبة البشرة.

سباشاور:
سباشور خالي من الصابون و القلويات يبعث على شعور بالراحة والاسترخاء اثناء استخدامه يحتوي على مستخلصات نباتية تمتاز بخاصية معطرة ومرطبة علاجية.

فريش شاور : خالي من الصابون و القلويات فلا يسبب الجفاف و الحكة يحتوي على المنثول وهو مستحضر منعش و لطيف يجعله مفضلا لدى اصحاب الاعمال المرهقة ويناسب البشرة الحساسة و حمام الدش المتكرر اليومي .

زيت شاور المنظف :  ينظف الجلد ويرطبه  مكون من الدهون الطبيعية و مركب فعال من زيت الأفوكادو الذي يحتوي على نسبة عالية من فيتامين أ و ه و الليسيثين لاستعادة التوازن الدهني المائي في الجلد و تغذيته اثناء التنظيف.


مقشر لطيف خال من المواد القلوية و الصابونية : يزيل الخلايا الميتة و ينقي البشرة و يعمل على تخفيف الرؤوس السوداء و شوائب الجلد و يعمل على جعل البشرة ناعمة .

مزيل لمعان البشرة : ينظم الإفراز الدهني الزائد و يزيل اللمعان عن البشرة يعمل على ترطيب البشرة و يزيل الالتهاب و يطري البشرة.

قطع التنظيف : مناسب لتنظيف البشرة في الاشكال الخفيفة من حب الشباب و البشرة الدهنية و البثور السوداء بفضل تركبة بي أتش 5.5 الخالية من الصابون و المواد القلوية التي تحمي من البكتيريا .


رغوة التنظيف : تستعمل بشكل خاص لتنظيف البشرة التي تعاني من البثور كثيرة ملتهبة بفضل تركيبة بي اتش 5.5 الخالية من الصابون و المواد القلوية التي تحمي البكتيريا و الفطريات يحتوي على مادة فعالة مونتالين سي 40 المقاوم للبكتيريا و الفطريات .


 التونر : سائل منظف و منعش و مرطب و قابض للمسامات يقوم التونيك بإزالة بقية اثار الدهون و الأوساخ من مسامات البشرة كما يعمل مفعوله المقاوم للبكتيريا على اعاقة البكتيريا التي تسبب حب الشباب ويقوم بترطيب البشرة و تلطيفها.

جل كلير فيس للعناية بالبشرة : مواد مرطبة وفعالة الهيالورونيك ، الصبار،الألالنتوين و البانثينول التي تساعد على تطرية البشرة و تلطيفها و تخفيفها . مناسب لجميع انواع البشرة التي تميل للأصابة بالعدوى لانها خالية من الدهون و الزيوت و المواد الملونة .


جل و كريم كلير فيس المقاوم للبثور : تعمل عناصر مقاومة البكتيريا على دعم السريع في تجفيف البثور  الملتهبة و عناصر العناية بانثيول و الألنتوين لانعاش البشرة.

مزيل الرائحة أكتيف: يمنع تشكل رائحة الجسم دون إعاقة الوظيفة الطبيعية للغدد العرقية .لطيف للغاية حتى للبشرة الحساسة .يستخدم لجميع أنواع البشرة خاصة للتعرق الزائد و النشط .خالي من الأملاح و الملونات و المواد الحافظة .  

مزيل الرائحة 24 ساعة : اول مزيل رائحة ذو تركيبة ثلاثية بالغة الرفق بالبشرة و توفر انتعاشا طول الامد خالي من الكحول مناسب للجلد الحساس حتى بعد الحلاقة . يحتوي على عطر جذاب و مناسب للجلد. لا يسد المسام.  


مزيل العرق بلوسوم : يوفر هذا النظام الحيوي الفعال انتعاشا يدوم طويلا وهو في نفس القت لطيف على الجلد . ان قيمة بي أتش 5.5 داعم لوظيفة الجلد الطبيعية للتعرق . كما و يقلل من
البكتيريا التي تسبب الرائحة . لا يسد المسام.

  مزيل العرق فريش : يمنح شعورا امنا بالأنتعاش للبشرة و خاصة البشرة الحساسة ، قيمة بي أتش 5.5 داعمة لوظيفة الجلد الطبيعية للتعرق و يقلل البكتيريا التي تسبب الرائحة و لا يسد المسام
 .  
مزيل الرائحة بلسم حساس : خالي من املاح الالمنيوم و الكحول و المواد الحافظة و المعوقات ، نظام الحماية الجديد ثلاثي الفعالية يقي من البكتيريا المسببة للروائح . يعتني ببشرة الابطين الحساسة ولا يسد المسام.  
      
الكريم ما بعد الحلاقة : خالي من الصابون و الكيماويات بقيمة قاعدية 5.5 يحتوي على مادة الفايتوستيرول التي تعمل على تهدئة و تهيج و احمرار و حساسية البشرة. يحتوي على خلاصة
 البابونج التي تعمل مضادا للإلتهابات .    


حليب الجسم : عناية مكثفة للجسم مع زبدة الشيا و زيت الجوجوبا لترطيب بشرتك دون ترك طبقة دهنية عليها الجلسرين و قيمة التوازن القاعدية التي يتميز بها المستحضر يحميان البشرة من فقدان الرطوبة و يساعد د-بانتينول البشرة على تجديد نفسها.  

لوشن الجسم المرطب : يعيد للبشرة توازنها.يستخرج من البابونج الذي يجعل البشرة ناعمة و مرنة لا يترك اثر دهني .مهدئ و مرطب طبيعي للإستخدام اليومي الذي يعزز و ينعش البشرة
.

  بلسم اليدين : يعمل على زيادة الترطيب يترك البشرة ناعمة و لينة و يعزز من الكيراتين الفعال للأظافر و البانثينول يهدئ و يحمي البشرة من التهيج و يخفف من جفاف و تشقق الأيدي يجدد و يقوي مطاطية الاظافر و يجعلهم اقل تشقق .

كريم الترطيب : بفضل احتوائه على نسبة عالية من فيتامين E يحمي البشرة من التأثيرات الضارة مثل أشعة الشمس والملوثات و الأرهاق التي تساهم بحدوث الشيخوخة المبكرة و يزيد من قدرة البشرة على ربط الرطوبة بداخلها لتجعلها ناعمة .

مرطب الشفاه : مرطب ضد التهيج و الجفاف الناتج عن تغيرات الجو بفضل فيتامين E وزهرة البابونج كما يحمي الشفاه الحساسة بفضل زهرة الجوجوبان ونخالة الأرز من الجفاف وحروق الشمس.


كريم ولوشن واقي من أشعة الشمس متعدد الحماية : حماية موثوقة من أشعة UVA +UVB  . حماية للبشرة من التهيجات الجلدية و من علامات التقدم بالسن بالإضافة بأنها تزود البشرة بالنعومة و الطراوة مقاوم للماء و العرق و خالي من الزيوت و الكحول و لا يترك اية بقابا دهنية او ترسبات بيضاء  .  

بلسم ملطف ما بعد التعرض للشمس : بتركيبته الخاصة يعمل على تخفيف و انعاش البشرة المتسخنة على نحو سريع بعد تعرضها لأشعة الشمس .يتميز مركب المنثول و الألنتوين وبيسابولول الذي يحتويه البلسم  بخواص ملطفة و مبردة تساهم في عملية تجديد البشرة .


كريم الوجه يوريا: يزيل اعراض الجفاف من حكة و احمرار . يحتوي على نسبة يوريا 5 % لترطيب و اصلاح البشرة , ينشط تصنيع الكولاجين ، يحتوي على البانثينول التي ترطب البشرة و بعمل على ازالة الخلايا شديدة الجفاف مما يؤدي الى تنعيم البشرة.  

لوشن الإصلاح يوريا : يحتوي على 10 % يوريا يستخدم لحالات البشرة الشديدة الجفاف و الأكزيما و السكري و الصدفية و الجفاف الشيخوخي يعطي اصلاح فعال للجلد الجاف كما و يخفف الة الحادة .   كريم اليدين يوريا : يحتوي على 5 % يوريا ، يعطي تأثير ترطبي عالي . يحتوي على غليسرين و هو عامل مرطب طبيعي . يحتوي على البانثينول كمجدد و مرطب للخلايا و البابونج للمحافظة على التوازن المائي يحتوي على تركيب ليبدات و زيت الأفوكادور وزيت الزيتون للمحافظة على التوازن الدهني .  

شامبو يوريا: شامبو إعادة الحيوية المضاد للجفاف زود بمركب غسل فعلا خاص معتدل للغاية من اجل تنظيف الشعر برفق و دون احداث التهيجات لفروة الرأس كما يساعد على تخليص فروة الرأس من الجفاف .

  كريم معالجة الأقدام : يحتوي على 10% يوريا للذين يعانون من تشقق و جفاف شديد في القدم خاصة كعب القدم يحتوي على البانثينول لازالة الحكة و ترطيب و تجديد الخلايا .بالأضافة الى البيزابيلول لإزالة الإحمرار و دعم التوازن المائي .


حليب التنظيف  : وظيفته ازالة الشوائب و المكياج بفضل تركيبته التي تتكون من عدة مواد طبيعية مثل معقد الهالورونيك للرطوبة ، بيوفيتكس مستخلص نباتي و البانثينول الذي يهدئ الجلد و يجدده .                
  
    التونر اللطيف : يقوي البشرة و يحتوي على مادة مضادة للبكتيريا و هو قابض للمسام لوجود خلاصة البندق الهماماليس ، الالالنتوين , خلاصة الخيار لترطيب البشرة كما يحتوي على المنثول الذي ينعش البشرة ويبردها.    

جل الترطيب: مناسب للبشرة العادية و الدهنية يحسن من رطوبة و مطاطية الجلد حيث يمتص من قبل الجلد مباشرة كما يحتوي على كبسولات سيبافيرز التي تحتوي على حمض الهالورونيك و الصبار و الالانتوين و البانثينول , فتصبح البشرة ناعمة و منعشة و رطبة .  

كريم النهار : يستعمل للبشرة الجافة و المرهقة لانه يحتوي على معقد الهالورونيك فيمدها بالرطوبة و على فيتامين  E  كمضاد للأكسدة التي تسبب علامات تقدم السن ، يساعد على تجديد الخلايا لأحتوائه على مادة البانثينول و على 35 % ليبيدات التي ترطب البشرة الجافة .  


RESP

HBZOTHERS
هدايا منتجات العناية بالبشرة… DBC_PURPOSE_SALE
Call For Information

هدايا منتجات العناية بالبشرة…

Amman - Jordan

Sebamed Anti Ageing Q10 - بمناسبة… DBC_PURPOSE_SALE
Call For Information

Sebamed Anti Ageing Q10 - بمناسبة…

Amman - Jordan

عروض وخصومات عيد الام… DBC_PURPOSE_SALE
Call For Information

عروض وخصومات عيد الام…

Amman - Jordan

name Please enter your name Your Name
Email Please enter your Email Your Email
Enter email_subject Please enter a subject for your message email_subject
message:
Please enter the answer to 10 + 5 = ? 10 + 5 = ?
Top